هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جيبسون

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جيبسون الوكيل الوحيد لشركة جيبسون و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جيبسون

صيانة غسالات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جيبسون

صيانة غسالات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جيبسون

صيانة غسالات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة غسالات اطباق جيبسون

صيانة غسالات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة غسالات اطفال جيبسون

صيانة غسالات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مجففات ملابس جيبسون

صيانة مجففات جيبسون الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ثلاجات نو-فروست جيبسون

صيانة ثلاجات نو-فروست جيبسون الوكيل الوحيد في مصر لشركة جيبسون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ثلاجات دي-فروست جيبسون

صيانة ثلاجات دي-فروست جيبسون الوكيل الوحيد في مصر لشركة جيبسون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ثلاجة دوبلكس جيبسون

صيانة ثلاجة دوبلكس جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ثلاجة عرض جيبسون

صيانة ثلاجة عرض جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جيبسون

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جيبسون< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ثلاجة ميني بار جيبسون

صيانة ثلاجة ميني بار جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة كولدير جيبسون

صيانة كولدير جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جيبسون< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة دسبنسر جيبسون

صيانة دسبنسر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جيبسون< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ديب فريزر جيبسون

صيانة ديب فريزر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة دفايات زيت جيبسون

صيانة دفايات زيت جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة دفايات كهرباء جيبسون

صيانة دفايات كهرباء جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة فلاتر مياة جيبسون

صيانة فلاتر مياة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مروحة ستاند جيبسون

صيانة مروحة ستاند جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مروحة راسية جيبسون

صيانة مروحة راسية جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مروحة سقف جيبسون

صيانة مروحة سقف جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مروحة حائط جيبسون

صيانة مروحة حائط جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مروحة ديجيتال جيبسون

صيانة مروحة ديجيتال جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مكنسة سجاد جيبسون

صيانة مكنسة سجاد جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مكنسة عربية جيبسون

صيانة مكنسة عربية جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جيبسونة جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مكنسة يد جيبسون

صيانة مكنسة يد جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مكنسة تسوية عشب جيبسون

صيانة مكنسة تسوية عشب جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة كشافات جيبسون

صيانة كشافات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مجفف يد جيبسون

صيانة مجفف يد جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة ريسيفر جيبسون

صيانة ريسيفر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة سكوتر جيبسون

صيانة سكوتر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة هاف بورد جيبسون

صيانة هاف بورد جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة بوتاجازات جيبسون

صيانة بوتاجازات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة بوتاجاز بلت ان جيبسون

صيانة بوتاجاز بلت ان جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة فرن جيبسون

صيانة فرن جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة فرن بلت ان جيبسون

صيانة فرن بلت ان جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة مايكروويف جيبسون

صيانة مايكروويف جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة سخان فوري جيبسون

صيانة سخان فوري جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة سخان غاز جيبسون

صيانة سخان غاز جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة سخان كهرباء جيبسون

صيانة سخان كهرباء جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة سخان مركزي جيبسون

صيانة سخان مركزي جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة عجان جيبسون

صيانة عجان جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جيبسون)

صيانة جيبسون
صيانة خلاطات جيبسون

صيانة خلاطات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة هاندبلندر جيبسون

صيانة هاندبلندر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جيبسون

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جيبسون
صيانة مفرمة جيبسون

صيانة مفرمة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة كاتل جيبسون

صيانة كاتل جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة شفاط جيبسون

صيانة شفاط جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة ماكينة حلاقة جيبسون

صيانة ماكينة حلاقة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة بيبي ليس جيبسون

صيانة بيبي ليس جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة استشوار جيبسون

صيانة استشوار جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة مكواه شعر جيبسون

صيانة مكواه شعر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة مكواه ملابس جيبسون

صيانة مكواه ملابس جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة مكواه بخار جيبسون

صيانة مكواه بخار جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة غرفة تبريد جيبسون

صيانة غرفة تبريد جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تكييف مركزي جيبسون

صيانة تكييف مركزي جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تكييف سبليت جيبسون

صيانة تكييف سبليت جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تكييف شباك جيبسون

صيانة تكييف شباك جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تكييف صحراوي جيبسون

صيانة تكييف صحراوي جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تكييف محمول جيبسون

صيانة تكييف محمول جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة كاسيت جيبسون

صيانة كاسيت جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة كاسيت جيبسونة جيبسون

صيانة كاسيت جيبسونة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جيبسونة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جيبسونة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة موبايل جيبسون

صيانة موبايل جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تليفونات جيبسون

صيانة تليفونات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة اجهزة سنترال جيبسون

صيانة اجهزة سنترال جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تليفون لاسلكي جيبسون

صيانة تليفون لاسلكي جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جيبسون
صيانة تاب جيبسون

صيانة تاب جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة اي باد جيبسون

صيانة اي باد جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة اي بود جيبسون

صيانة اي بود جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة شاشات ال اي دي جيبسون

صيانة شاشات ال اي دي جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة شاشات ال سي دي جيبسون

صيانة شاشات ال سي دي جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة شاشات بلازما جيبسون

صيانة شاشات بلازما جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة تليفزيونات جيبسون

صيانة تليفزيونات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة هوم ثيتر جيبسون

صيانة هوم ثيتر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة سماعات جيبسون

صيانة سماعات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة لاب توب جيبسون

صيانة لاب توب جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جيبسونك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة كاميرات مراقبة جيبسون

صيانة كاميرات مراقبة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة كاميرات ديجيتال جيبسون

صيانة كاميرات ديجيتال جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة كاميرات فيديو جيبسون

صيانة كاميرات فيديو جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة اجهزة طبية جيبسون

صيانة اجهزة طبية جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة اسانسيرات جيبسون

صيانة اسانسيرات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة جهاز بصمة جيبسون

صيانة جهاز بصمة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة باركود جيبسون

صيانة باركود جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة ميزان ديجيتال جيبسون

صيانة ميزان ديجيتال جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة ماكينة تصوير مستندات جيبسون

صيانة ماكينة تصوير مستندات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة طابعة جيبسون

صيانة طابعة جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة سكانر جيبسون

صيانة سكانر جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة سيرفرات جيبسون

صيانة سيرفرات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جيبسون

صيانة جيبسون
صيانة فاكسات جيبسون

صيانة فاكسات جيبسون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جيبسون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جيبسون

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجيبسونيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جيبسون



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جيبسون في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جيبسون و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جيبسون في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جيبسون بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جيبسون الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جيبسون " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جيبسون ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جيبسونو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جيبسون 500 ج.م و كانت منتجات جيبسون متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جيبسون فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جيبسون الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جيبسون في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جيبسون المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جيبسون .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جيبسون اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جيبسون

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جيبسون الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جيبسون يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جيبسون في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جيبسون 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جيبسون انا عميل لدى صيانة جيبسون و لان كل اجهزتى في البيت جيبسون, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جيبسون من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جيبسون و التعامل مباشرةً مع صيانة جيبسون حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جيبسون
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جيبسون و الحقيقة انا شايفة ان شركة جيبسون غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جيبسون هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجيبسون الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جيبسون تعاملت مع مركز صيانة جيبسون و وجدت افضل خدمة صيانة جيبسون في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جيبسون و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جيبسون الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جيبسون صيانة جيبسون
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.